Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أخبار المرأة محليا أخبار المرأة عربيا
أخبار المرأة دوليا أخبار فنيه
عالم غريب من هنا وهناك

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

منظمة بيئية تهنئ الشيخة أمثال بحصولها على وسام الكويت من الدرجة الأولى

أعربت المنظمة العربية الأوروبية للبيئة اليوم عن خالص تهانيها للشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح بمناسبة حصولها على وسام الكويت ذي الوشاح من الدرجة الأولى من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه تقديرا لما قدمته من اعمال جليلة للحفاظ على البيئة الكويتية وما حققته من إنجازات في مجال العمل التطوعي.

وقال أمين عام المنظمة التي تتخذ من جنيف مقرا لها الدكتور طارق العبيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "ان الشيخة امثال نالت التكريم الذي تستحقه لما تقدمه في سبيل المحافظة على البيئة ونشر ثقافة التطوع بين ابناء الكويت لاسيما انها تغرس في نفوس ابناء الكويت اهمية العمل التطوعي وثقافة الاهتمام بالبيئة".

واكد العبيد "ان الشيخة امثال جعلت من خدمة البيئة من خلال العمل التطوعي في مشاريع متعددة سلوكا حضاريا ومنهجا اجتماعيا تقف به الكويت في مكانة متقدمة بين الامم وتعكس معاني الخير والعمل الصالح التي يتميز بها ابناء الكويت وظهرت منذ سنوات في برامج متعددة ومبادرات سباقة".

وبين "ان برامج عمل الشيخة امثال تتميز برد الفعل السريع والمدروس للمشروعات التي تدعو اليها من بينها على سبيل المثال لا الحصر مشاريع (وقاية العمال) و(سقيا العمال بالماء والعصير والحليب) و(ترشيد استهلاك الماء والكهرباء) و(حماية البيئة البحرية) وحملة (بيئتي بيتي) وهو ما يشجع الشباب على المشاركة فيها مدركين ان اهدافهم تتحقق وتسهم في تنمية المجتمع". واشار الى "ان شباب الكويت يرون في اعمال الشيخة امثال قدوة في حب الوطن والتعاون والتكاتف والتكافل وتطبيقا عمليا لموروث الكويت الديني والاجتماعي والثقافي".

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث