Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أخبار المرأة محليا أخبار المرأة عربيا
أخبار المرأة دوليا أخبار فنيه
عالم غريب من هنا وهناك

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

المرأه المصرية ضيفة شرف مسابقة الاتحاد الاوروبى للتصوير

تقوم بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بتقديم تحدي جديد للمصورين الهواة المصريين من خلال مسابقتها السنوية الخامسة للتصوير الفوتوغرافي لعام 2012.

تأتى مسابقة هذا العام تحت شعار "المرأة المصرية في عصر جديد" اعترافاً وتقديراً للدور الكبير الذي لعبته المرأة في خلق عصر جديد للبلاد.


ودعت المتسابقين للتعبير عن رؤاهم حول هذا الموضوع من خلال التصوير الفوتوغرافي، حيث لعبت المرأة دوراً هاماً خلال تاريخ مصر وخلال التطورات الأخيرة أثناء وبعد ثورة 25 يناير.


ويتعين على كل متسابق استكشاف المهام والقيم والأدوار والتحديات والإنجازات التي حققتها المرأة المصرية في عهد مصر الجديدة بعد ثورة 25 يناير.

ومن المنتظر أن يقوم المتسابقون بعرض هذا الموضوع من خلال الصور الفوتوغرافية للأحداث واللحظات التي شاركت فيها المرأة المصرية بجميع مستوياتها الاجتماعية والاقتصادية، واللاتي عشن الثورة وساهمن فيها، إن هذه المرحلة الحساسة الجديدة المليئة بالأحلام والآمال والإحاطات، والتناقضات، وصنع التاريخ والمستقبل، والبحث المستمر عن حياة أفضل من خلال عيون النساء، توفر قدراً كبيراً من الإلهام الذي يستطيع المصورون التقاطه  .


وفى هذه المسابقة السنوية الخامسة للتصوير الفوتوغرافي، تتوقع بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر أن يتمكن المصورون المتسابقون في تقديم والتقاط جوهر "المرأة المصرية في عصر جديد".


تتكون لجنة التحكيم من عدد من الشخصيات والخبراء البارزين ويحصل الفائز الأول على جائزة قدرها 1000 يورو، وسيتم منح جائزة كاميرا تصوير ديجيتالSLR  للفائز الثاني، أما المركز الثالث سيتم منحه "جائزة محمد حسن" لأفضل صورة تظهر أفضل مهارات صحفية وهى عبارة عن كاميرا تصوير ديجيتال  SLR  .


الموعد النهائي لتقديم الطلبات الجمعة 26 أكتوبر 2012، ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لكيفية المشاركة على الموقع الإلكتروني للمفوضية الأوروبي.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث