Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح لشراء الملابس الداخلية

كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب إلى فيكتوريا، نعومي، لاسنزا، زاوية
الملابس الداخلية في دبنهامز أو أي موقع تجاري على الإنترنت، تأكدي من أنك تعرفين مقاسك الصحيح. تأتي الملابس الداخلية بمقاسات واحجام مختلفة من الصغير جدا إلى الكبير جدا، وقد يكون المقاس المتوفر غير ملائم لطبيعة جسمك لأنه يحاكي فئة معينة من النساء، كما تعرفين النساء في آسيا أصغر حجما من أوروبا والشرق الاوسط وأمريكا، لذا حاولي اختيار متاجر محلية أو قريبة من مقاسك. وقد يكون المقاس استنادا إلى حجم الصدر (على سبيل المثال، 34A ، 40D ، 38B). اطلبي مساعدة خبيرة القياس في المتجر للحصول على مقاسك الحالي، خاصة إذا قمت بخسارة الوزن أو كسبه في الفترة الماضية.
اشتري الثياب لك وله: بالطبع نحن لا نقول بأن تختاري له قميص نوم شفاف، ولكن ليكن في ذهنك عند اختيار الملابس الداخلية، ماذا يحب من الالوان والاشكال. أن نصف الشعور بالجمال والجاذبية يأتي من نظراته. لذا لا مانع من أن تتسوقي لذوقه، فسوف يشكرك لذلك كثيرا. (إذا لم يكن هناك شخصا في حياتك، فيمكنك ببساطة اختيار ما يناسب ذوقك).

اللون والشكل والمادّة: قد تبدو
الملابس الداخلية السوداء والحريرية جذابة لك – أو ربما تعجبك الالوان الزاهية والوردية. لكل امرأة مواصفات خاصة وذوق مختلف. إذا كانت بشرتك فاتحة، فاللون الأصفر ستكون جميلة عليك. النساء السمراوات تناسبهن كل الالوان تقريبا، والاحمر يميزهن بشكل لا يوصف. بعض النساء تفضل الاقمشة الحريرية، وبعضها يفضل القطنيات، اختاري ما يناسبك حسب طبيعة جسمك والطقس بالطبع.

ادخلي في المزاج: تأكدي من تناول وجبة جيدة أو خفيفة حتى لا يؤثر انخفاض السكر في الدم على مزاجك وتتخلي عن تجربة التسوق المثيرة بسرعة. انتبهي للإضاءة، لا تقيسي الثياب في غرفة شبه معتمة أو لا تحتوي على إضاءة كافية. الالوان والظلال كلها تؤثر على نفسيتك ورغبتك في التسوق.

التسوق على الانترنت: إذا كنت مثل العديد من النساء لا تشعرين بالراحة عند التسوق
لشراء ملابس داخلية في المتاجر المحلية، يمكنك الانتقال إلى العالم الالكتروني والاختيار من بين مجموعة مختلفة من الملابس الداخلية في راحة بيتك. كما ننصحك بالطبع باختيار المتاجر المعروفة والآمنة واستعمال بطاقة إئتمان ذات نطاق محدود للتسوق بأمان على الانترنت.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث