Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح في اختيار الملابس الداخلية حسب شكل جسمك

 

يمكن ان يكون شراء الملابس الداخليه فرصه مخيفة لبعض النساء . حيث ان الملابس الضيقه و القصبره قد تكون مغريه و لكن ليست مريحه كما انها ستبرز جسمك بطريقه غير جذابه و لكن كيف تختارى ثيابا مناسبه

مريحة ومثيرة في نفس الوقت؟

أول شيء يجب أن نتذكره هو مسألة الجسم، أبداً لا تشتري أيّ شئ يشدّ على جسمك. إذا كنت بدينة من جهة المعدة مثلا، حاولي أيجاد ملابس داخلية أقل شدّة و أكثر تدفقا لهذه المنطقة، بدلا من استعمال المشدات التي تحجز جزءا وتبرز أجزاء. إذا كنت تحبين شكل صدرك، فننصحك بشراء حمالة صدر ذو دعامة بحيث تركز على رفع الصدر بدلا من حشوه في مقاس أصغر.

 


إذا كنت قلقة بشأن وزنك، اختاري ألوانا داكنة لأن لها تأثير تنحيل أكثر. (كذلك يفضل الرجال الملابس الداكنة السوداء التي تعني الغموض). يمكنك شراء طقم باللون الاسود والمزركش بالاحمر للمزيد من الإثارة.

 

بما أن الاقمشة المستعملة في الملابس الداخلية مختلفة فسوف تعطي تأثيرا مختلفا على كل سيدة. (إذا كنت لا تعرفين ما هي الاقمشة التي تناسبك فسوف نساعدك في هذه النصائح التالية على اختيار المناسب لك).

النساء الطويلات:
إذا كنت طويلة، فسوف تبدين بشكل أفضل إذا استعملت حمالة الصدر التقليدية، الكيلوت، والحزام (متوفرة لدى مجموعة Victoria's Secret). هذه الثياب ستجعل سيقانك تبدو طويلة وجميلة بطريقة كلاسيكية والكثير من الرجال يجدون هذه التصاميم مثيرة جداً. إذا كنت ستذهبين للتسوق، اختاري مجموعة متكاملة بدلا من البحث عن القطع منفصلة.

النساء الرياضيات:
الملابس الداخلية الصبيانية  boyshort صممت من أجلك! في الحقيقة هذه هي حال جميع النساء اللاتي يملكن اردافا جميلة وضيقة -- بغض النظر عن مهارتهن في الرياضية. الكثير من الرجال يجدون هذه الشورتات مثيرة، لذا إذا كان صدرك صغيرا فهذه القطعة ستساعدك على جذب انتباهه لا محال.
يمكنك البحث في مجموعة Fredericks of Hollywood عن الشورتات الصبيانية ولكنها في الحقيقة انثوية للغاية، ابحثي عن الوان ونقوش تعبر عن شخصيتك المرحة.

النساء الرشيقات:
إذا كنت ذات قوام مثير بغض النظر إذا كنت قصيرة أو متوسطة الطول فأنت بحاجة إلى ملابس داخلية تعزز هذه الصورة لذا ننصحك بارتداء الكيلوت ذو الخصر العالي. الارتفاع الذي يحدثه خصر الكيلوت  سيجعلك تبدين أنحل عند الخصر وأطول عند الارجل وهذا أمر مثير بحد ذاته، واتركي الكيلوت العريض لجدتك!


النساء زائدات الوزن:
إذا كنت بدينة أو ممتلئة عند البطن والارداف فيمكنك ارتداء اي من هذه التصاميم للكيلوت، ولكن مصممي الازياء يفضلون الكورسيه لهذه النساء لأنها تدعم الصدر بطريقة لطيفة وتخفي البطن وتعزز منحنى لطيف حول الخصر. لما لا!

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث