Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

صفـاء البشـــــــرة‏..‏ عنوان جمالهـــــــا

تلجأ الكثيرات إلي بعض العادات غير الصحية لحل مشاكل البشرة مثل ازالة البثور والشعر من الوجه‏.

لكن قد يؤدي ذلك للإضرار ببشرتهن ضررا بالغا. من اجل التغلب علي هذه المشاكل ينصح الدكتور حسين محمد عبدالحميد استشاري الامراض الجلدية.والتناسلية بطب الازهر المرأة بتجنب لمس البثور خاصة اذا كانت علي الوجه، لأن ذلك يؤدي إلي سقوطها وعودة ظهورها مع احتمال ظهور ندبة دائمة في مكانها.

اما البثور البيضاء فقد نلجأ في بعض الاحيان إلي التخلص منها من طريق الضغط عليها حتي لاتلتهب مما يؤدي إلي تأخير الشفاء وعدم التئام الجرح بسهولة وفي هذه الحالة لابد من اللجوء إلي طبيب الامراض الجلدية واستشارته.

كما ينصح الدكتور حسين عبدالحميد السيدات بضرورة الاختيار الأمثل لما يتناولنه من أطعمة فاذا كانت البشرة عرضة دائما لظهور الحبوب والبثور فلابد من تجنب تناول الدهون والمكسرات والمصادر الغذائية الدسمة وذات السعرات الحرارية العالية والشيكولاته بالحليب والحلويات.

واخيرا يجب تنظيف الوجه جيدا بالمستحضرات المناسبة خاصة اذا كانت البشرة دهنية حيث تحتاج إلي التنظيف اكثر من مرة ويمكن التعرف علي البشرة الدهنية من خلال خط لامع في هذه المنطقة وفي هذه الحالة يفضل تجنب استخدام الكريمات الدهنية والبودرة التي تغلق مسام الجلد وتسبب تراكم الاوساخ وظهور البثور والالتهابات.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث