Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

قناع يحتوي على الكولاجين بملمس الطين من Elemis


بعد أن علمتنا تجارب السابقين وأكدت لنا نتائج دراسات علمية، بأن الزمن لا يرحم، وبأن البشرة فعلا تشيخ مع الوقت بسبب فقدانها مادتي الكولاجين والإيلاستين، أصبح الحصول على مستحضر يلعب دور المصل المضاد للشيخوخة، أو على الأقل يؤخر زحفها، أمرا ملحا، للرجل والمرأة على حد سواء.

شركة «إيليميس» منذ سنوات وهي تجند باحثيها وخبراءها للبحث عن هذا المصل، وكانت ثمرة بحوثها أخيرا، قناع بملمس الطين، يحتوي على الكولاجين إضافة إلى زيوت غنية ومعادن من شأنها أن تشد البشرة، ومن ثم تخفف مظهر الخطوط الرفيعة.

المستحضر الذي سيعرف طريقه إلينا في آخر شهر يوليو (تموز)، سيكون باسم «نيو برو كولاجين كوارتز ليفت ماسك»، وتدخل فيه المعادن الثمينة مثل الكوارتز، خلاصات طحالب البحر، إلى جانب مواد مضادة للأكسدة مثل زيت أرغان الذي يتوفر في جنوب المغرب فقط، فضلا عن زيوت أخرى لا تقل أهمية وفعالية عنه، وتتركز وظيفتها في ترطيب البشرة وتنعيمها وتغذيتها والأهم إخفاء الخطوط الرفيعة.

الجميل في هذا الماسك أننا يمكن تطبيقه والحصول على مزاياه ونحن في عقر بيوتنا، كما يمكننا استعماله في النهار لبضع دقائق أو طوال الليل إذا لم يتوفر الوقت في خلال اليوم أو إذا كانت النية الحصول على نتيجة أكبر.

المهم ان يوضع على بشرة نظيفة بعد توزيع مستحضر «برو ـ كولاجين كوارتز ليفت سيروم». وتشرح نويلا غابرييل، أن مزايا هذا المستحضر كثيرة، إذ ان أساسه الطيني الأبيض يمتص السموم مما يسمح للبشرة بتنظيف عميق وبالتالي يعطي نتائج درامية، أهمها بشرة شابة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث