تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

للحصول على رائحة شعر جميله اتبعى الاتى

يشمئز الكثيرون من رائحة الجسم الكريهة التي تسبب لهم الضيق، وكذلك الحال بالنسبة لرائحة الشعر الكريهة؛ حيث نجد بعض الرجال لا يهتمون برائحة الشعر؛ الأمر الذي يتسبب لهم في الإحراج والضيق ممن يجلسون بجانبهم، وإن كان هذا هو الحال لدي بعض الرجال فإن الأمر لا يختلف كثيرا لدي النساء؛ حيث إننا نجد أن بعض النساء لديهن رائحة شعر كريهة، وإذا ما اختلطت بالسيدات أكثر ستلاحظين من بينهن من لديها رائحة شعر كريهة بسبب إهمالها في العناية بشعرها.

وإذا أردتِ أن تلاحظي رائحة الشعر الكريهة لدي السيدات، فما عليك إلا أن تقربي أنفك من شعرهن وستلاحظين خروج الرائحة الكريهة منه، ويبقي السؤال الأهم في كيفية جعل رائحة الشعر جميلة طوال الوقت.

بطبيعة الحال الأمر لا يحتوي علي الكثير من الصعوبة بل يأتي من خلال إتباع بعض التعليمات السهلة والبسيطة التي ستحافظ في نفس الوقت علي نظافة شعرك وتقويته وحمايته، هذا إلي جانب قدرة هذه الخطوات الفعالة في أن تجعلك رائحة شعرك ذكية وجذابة وتكسبين حب الآخرين عند الاقتراب منهم، فلا داعي للخوف من الاقتراب من الآخرين طالما تتمتعين برائحة شعر طيبة من خلال إتباعك لبعض الطرق البسيطة وهي:

1- أول شئ مطلوب منك هو أن تغسلي شعرك بانتظام؛ فالشعر المتسخ لن تكون رائحته طيبة مهما وضعت عليه من عطور ما لم تقومي بغسله، لذا حافظي علي غسل شعرك من وقت لآخر علي أن تكون الأوقات التي تغسلين فيها شعرك متقاربة.

2- إذا كنت من ذوات الشعر الكثيف أو أن شعرك يتجه لأن تصبح رائحته كريهة، في هذه الحالة يتحتم عليك غسل شعرك كل يوم من خلال استخدام الشامبو أو مرطب الشعر، حيث إن مرطبات الشعر يوصي بها كثيرا في هذه الحالة؛ لأنها تحتوي علي عطور الشعر وهي مختلفة وذات روائح متعددة.

3- يُنصح باستخدام العطور المستخرجة من الفواكه أو التي تكون برائحة الفواكه؛ وذلك لأنها تستمر في شعرك لمدة طويلة من الوقت.

4- عليك باستخدام زيوت الياسمين أو زيوت الزهور، وذلك إذا فشلت مداومة غسيلك لشعرك في تخليصه من الرائحة الكريهة ولم يحسن من رائحته.

5- ينصح باستخدام شامبوهات الأطفال عند غسيل شعرك مثل "شامبو جونسون" الذي يستخدمه الأطفال، وهو سوف يخلصك من رائحة الشعر الغير مرغوب فيها، وسوف يحسن من رائحة شعرك ويجعلها جميلة ومقبولة.

6- إذا كنت تعيشين في المناطق الصحراوية التي تجعل فروة شعرك تعرق كثيرا، سيكون عليك في هذه الحالة استخدام زيوت الشعر "الهادئة" التي ستمنح شعرك الرائحة الطيبة التي تتمنينها.

7- عند استخدام العطور للشعر فلا يجب أن ترشيها مباشرة بل قومي برشها من خلال وسيلة رش مثل الفرشاة.


أضف تعليق


كود امني
تحديث