Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

إعادة إطلاق أحذية "والتر شتايغر" في أميركا

بعد سنوات من تواجدها المحدود داخل السوق الأميركية، أعادت سلسلة محلات "بارنيز نيويورك" إطلاق تشكيلة فصل الخريف الخاصة بماركة الأحذية الشهيرة والتر شتايغر Walter Steiger. والجدير ذكره أن شتايغر، وهو مصمم أحذية باريسي شهير معروف عنه ميله لتصميم كعوب متقوسة مميزة، سبق وأن افتتح أول متجر خاص به في باريس عام 1974، وسرعان ما بدأ بعدها في التعامل مع مصممين بارزين مثل كلود مونتانا وكارل لاغرفيلد. وبعد أن بدأ يوسع من نطاق أعماله خلال السنوات التالية، إمتد نطاق أعماله التجارية إلى خارج البلاد. ومنذ سبعة أعوام، قرر أن يبيع منتجاته عبر متاجره فقط، وحينها قال :" كنت متعب قليلاً في تلك اللحظة. وأنا أمتلك محلات، ولست رجل أعمال ، فماذا يمنعني من البيع ؟".
لكن الأمور تبدلت قبل عامين، حين إنضم ابناه، بول وغيليو، للشركة. وقال شتايغر، الذي يبلغ من العمر الآن 69 عاماً :" إلى جانبهما، نبدأ الآن مغامرة جديدة. حيث قررنا العودة لأميركا. ونسعى للعودة بكل قوة في عالم الموضة ونسعى لتحديث الماركة".

وفي ما يتعلق بالتشكيلة الجديدة الخاصة بفصل الخريف، تبين أن هناك تركيزاً على "أحذية شتايغر" المقوسة، وبطانات الجلد الذهبية. وقالت دانيلا فيتالي، التاجر الرئيس ونائب الرئيس التنفيذي في بارنيز نيويورك :" أدركنا أن شتايغر يحظى بقدر كبير من النفوذ في ما يتعلق بتشكيلات فصل الخريف. فتصميماته وكعوبه تتسم بخصائص فن العمارة. وقد إتفقنا من جانبنا مع شتايغر وولديه على عرض الماركة في أميركا". ورغم طرح تشكيلة فصل الخريف في المحلات للتو، إلا أن فيتالي أوضحت أن نوعية الأحذية ذات الكعب المقوس قد بيعت بالفعل بنسبة قدرها 25 %. وفي الوقت الذي تمتلك فيه بارنيز حق بيع تلك الماركة بشكل حصري لمدة موسم واحد فقط، قالت فيتالي :" نأمل أن يتواصل تعاملنا مع شتايغر لأن الماركة ستحظى بأصداء واسعة".

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث