Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أحذية لابد أن تحظى بها كل امرأة

تحتوي القائمة التالية على أكثر الأحذية التي لابد أن تتمتع بها كل امرأة، وفي حين تختلف أنماط وألوان وأشكال الأحذية، فإن هناك حذاءً مثالياً لا يختلف عليه أحد. فهذه القائمة تعمل على حل مشكلتك في إيجاد الأحذية المناسبة، وإليكِ أهم 10 أشكال منها:-

1.الأحذية السوداء ذات الكعب المرتفع قليلاً:-
إن الأحذية السوداء ذات الكعب المرتفع قليلا والمريحة، مناسبة لمجموعة الأحذية الخاصة بكل امرأة، وهذا عندما يصبح الصندل أو الأحذية ذات الشرائط غير مناسبة لبعض المناسبات كالعشاء الليلي، واجتماع عمل مفاجيء أو حتى الجنازة؛ فإن ذلك النوع من الأحذية مناسب للتزاوج مع أي شيء، كما أن كعبه الخاص الذي لا يبلغ سوى 2 بوصة فقط يبدو مريحا وسهلا للغاية.

2.الأحذية ذات اللون المحايد:-
تكثر لدى المرأة الأحذية إما البيضاء أو السوداء، ولكن لابد من إضافة نوع محايد بعض الشيء، وهذا ما نحن بصدده فمثل ذلك النوع من الأحذية يناسب كافة المواسم ويعمل معكِ عاماً بعد عام.

3.الأحذية المسطحة نصف الكلاسيكية:-
قد تريدين حذاءً يبدو جذابا ومتناسبا مع الجينز، ولكنه يميل إلى الكلاسيكية حيث يمكنك ارتداء نوع ألطف من السراويل معه، فهذا الحذاء هو مثال جيد للنوع الذي نتحدث عنه، وهو متاح في العديد من الألوان والخامات.

4.الأحذية السوداء ذات الكعب العالي:-
لا يوجد هناك شيء قديم ولا معاصر جدا، تذكري تلك الكلمات كي تكون قاعدتك عند ارتداء الأحذية، ولكن الأحذية السوداء ذات الكعب المرتفع تعرف على أنها من الأساسيات الواجب التمتع بها، وأن ذلك النوع من Charles by Charles هو نموذج للكلاسيكية المذهلة.

5.أحذية اللون المعدني ذات الكعب العالي:-
هناك بعض المناسبات الخاصة التي لا تناسبها الأحذية السوداء، وفى مثل هذه الأحداث يمكنك محاولة أحذية اللون المعدني أو الفضي كذلك الصندل الليلي من Liliana، فمثل هذه الأحذية مثالية مع اللون الفضي والرمادي والأبيض، ولكنها مازالت تعمل بشكل جيد مع اللون الأسود أيضا.

6.الأحذية اليومية المريحة للقدمين:-
فقط أنتِ من يستطيع الحكم على ما يتناسب مع ارتدائك للأحذية اليومية، وأياً كان نوعه رياضيا أو مسطحا فإن الراحة والتناسب والمعاصرة هي مفاتيحك الأساسية في اختيار الأحذية المناسبة.

7.أحذية التريض والتنزه:-
مرة أخرى إن الإختيار هو أمر راجع لكِ وحدك، ولكن إذا كان الحذاء هو ذلك الأبيض المدبب والمرتفع قليلا، فينبغي القول أنكِ تحتاجين إليه حقا، فهذا النوع الرائع من Puma هو مثال عظيم لذلك النوع، وهو يتناسب مع المشي في الحدائق أو الذهاب للتسوق وربما محال البقالة.

8.الأحذية الطويلة ذات الكعب:-
لا شيء يشعرك بالثقة بالنفس وحب الذات سوى إضافة القليل من الارتفاع إلى مظهرك، فلا يهم إذا كان الكعب مرتفعا أو منخفضا، ولكنه أمر يرجع إلى فكرة الخروج والابتعاد عن الأحذية المسطحة، فإذا قمت بإرتداء الجينز، يمكنك محاولة ذلك النوع (البوت) أو ذو الكعب المرتفع.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث