Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصيحه طبيه لشنطة اليد النسائيه

حقيبة اليد من الاكسسوارات الأساسية للأناقة الأنثوية‏,‏ ليس لأنها تضفي سحرا وجاذبية علي شخصيتك ولكن لأنها ضرورية لكل امرأة لحمل اشيائها ومع ذلك يحذر الأطباء من حمل الحقائب الكبيرة لما لها من مخاطر صحية جسيمة عليها‏.‏

وقد أصبحت الحقائب كبيرة الحجم ـ والتي تكون بالتالي أثقل وزنا ـ هدفا لمصممي الأزياء للمرأة العاملة, والذين يسعون إلي تلبية متطلباتها بتصميمات تجمع بين اناقة شنطة اليد والعملية مما نتج عن ذلك تصميمات كبيرة الحجم ذات أحزمة طويلة يحذر الاطباء من خطورتها علي الرقبة والكتفين والظهر.
ويقول الدكتور شيرين أحمد خليل أستاذ العظام بكلية الطب جامعة القاهرة إن السيدات العاملات نتيجة حملهن حقائب كبيرة الحجم والوزن يعانين مشاكل في الرقبة والصداع خاصة أن ثقل الحقيبة قد يصل إلي3 أو4 كيلو جرامات.
ويضيف الدكتور شيرين أن مشاكل الرقبة والكتفين قد تؤدي إلي آلام حادة أعلي الظهر والتي يمكن الاحساس بها في أثناء العمل, لذلك ينبغي حمل هذه الحقائب بطريقة صحيحة بأن يكون الرأس والكتفين في وضع قائم. كما ينصح بضرورة الامتناع عن حمل هذه الحقائب إذا شعرت السيدة بهذه الآلام.
وهمسة في أذن كل سيدة أن تجعل دائما الهدف من حمل الحقيبة هو أناقتها وليس حمل الأشياء حتي لا تتحول الحقيبة إلي خطر علي صحتها.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث